منتديات تـــــــــــــــــاج الدين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 3:44 pm من طرف shery adel

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 6:13 pm من طرف shery adel

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالخميس أبريل 11, 2013 8:31 pm من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالسبت أبريل 06, 2013 5:35 pm من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 9:11 pm من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات...جبت لكم موضوع مرررره رهيب.................................................
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالأحد مارس 31, 2013 10:54 pm من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالسبت مارس 30, 2013 9:08 pm من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالإثنين مارس 25, 2013 6:02 pm من طرف shery adel

» خطييييييييير برنامج يحل جميع مسائل الرياضيات
لئم و انانية ام قساوة قلوب Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 1:12 am من طرف الشريف اياد

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 97 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 97 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 304 بتاريخ الثلاثاء يوليو 21, 2015 4:57 am

لئم و انانية ام قساوة قلوب

لئم و انانية ام قساوة قلوب Empty لئم و انانية ام قساوة قلوب

مُساهمة من طرف sami الأحد أغسطس 01, 2010 8:18 pm

لئم و انانية ام قساوة قلوب

اسعد الله اوقاتكم جميعا

حاب اناقش معكم امر بتثيرني وبستغرب اله كثير بحصل معنا ونلاحظه في حياتنا وحتى من خلال هذا المنتدى الذي اصبح لنا بيتا يجمعنا مع اهلنا من امتنا العربيه والاسلاميه فاصبح الحظن الدافيء الذي نركض اليه فنرتاح فيه لوجود من حولنا من هم اصحاب عقل وفكر واحساس اناس هم بالنسبه لي بكل امانه اصحبوا كالوطن الذي انا محروم منه
او كالاخ او الاخت الذين اشتاق اليهم ولا يسئلون رغم شوقي لهم

لكني وجدتهم هنا واحستت بهم هنا .. وفي الروح حتى تحول في داخلي كاني القاكم في مخيلتي ليتحول لواقع اشعر به واحس به وكاني اخاطب واكلم كل منكم وكانه امامي مباشره
هذا شعوري والله

لكن ان ما يثير استغرابي وفضولي وتسائل يثار باحشائي واحب ان ارتاح واجد له جواب

هل نحن العرب بشكل عام واعضاء منتديات تـــــــــــــــــاج الدين خاصه فينا اللئم وفينا انانيه وهل نحن من لا سمح الله قساة قلوب؟؟

قد تسئلوني لما تقول هذا يا سامي ؟؟

نعم والله حين ادخل اول واجد ان احد الاخوه الذين نفتخر بهم او اختنا غاليه عزيزه على قلبنا غابت ليوم يومين او اكثر
ولا اجد من يسئل عنه/ ــاااااا او حتى يحوال ان يتسائل عن اخبارهم ما حدث لهم حين ارى ذلك تصيبني حسره في قلبي

هنا اقف لاسئل يا فلان لو غبت عنا ما هو شعور لو دخلت ووجدت ان هناك من كان يفتقدك ويسئل عنك؟؟

ماذا لو كنت دخلت هنا او بريدك الالكتروني كي تجد تسائت اين انت يا فلان طمنا ربنا يخليك

ما هو شعورك؟؟

انا بشوف في ناس بتمر بظروف بتضطر معها انه يغب عنا والله اعلم الى متى
ولكن للاسف ما فارقه اانا شايفه اللي بروح وكانه لم يكن معنا او لم يكن من هذه الاسره الطيبه التي نفخر ونفاخر بها

وهنا اقف ايظا لاسجل استغراب اخر للطرف الاخر

الى من يغيب عنا
اليس لنا عليك حق يا اخي ؟؟ يا اختي؟؟

هل تعجز عن كتابة ايميل؟؟
هل تعجز لو ممرت وقمت بمراسلتنا عبر اتصل بنا او ان ترسل لمن كان لك به اتصال ومازل معنا لكي يطمئنا عنك وعن احوالك؟؟

لما نحن انانيين ولما اصبحت قلوبنا تفقد الموده والرحمه والاحساس
لما نعاتب ونعاتب وننسى انفسنا

ان غبت ولم يسئل عني يوما احدا فيجب ان لا اعاتب فانا لم اكن اسئل عنهم ان غابوا ايظا

انا لن اذكر اسماء نحبهم ونعتز بهم فقدنا وجودها بينا ولن اوقل اسماء بل روح سكنت بينا بطيبها وحضورها اين هم وكيف احوالهم واين انتم ايها الغائبون الا تعزونا الم نكن كاسره واحده ل
ما لا نسئل عنهم ؟؟؟
لما لا يسئلوا ؟؟؟

هل من سيجيبني؟؟
وهل انت من يسئل عن الغائبون او لا تفرق معك ؟؟

جد انا نفسي افهم ليش قسة قلوبنا

اعتقد انا موضوعي واضح ورائي واضح
انا بختصر رائي
اللي ما بتسئل عنه ولا تفتقده اجبني بالله من سيفتقدك ويسئل عنك غدا؟؟

احترامي وتقديري
اخوكم
سامي

sami
إداري
إداري

- مواضيع مماثلة